المستهلكون يثقون بالعلامات التجارية التي تنشر على المواقع المتميزة

كشفت دراسة استقصائية أجرتها مؤخرا المنصة الرقمية Buzzeff الشرق الأوسط وأفريقيا، بأن أكثر من ثلثي المستطلعين في المغرب (%61) يثقون أكثر بالعلامات التجارية المتواجدة على المواقع المتميزة (والتي هي مواقع الإنترنت ذات السمعة العالية والمتميزة بمحتواها الاحترافي)، في حين صرح 54٪ بأن احتمالية شرائهم للمنتجات تكون أكبر عند مشاهدة إعلاناتها على مثل هذه المنصات. وأشار … تابع قراءة المستهلكون يثقون بالعلامات التجارية التي تنشر على المواقع المتميزة